رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن لجان قبول اعتذارات الثانوية العامة 2023 بمحافظة القاهرة

أماكن لجان قبول اعتذارات الثانوية العامة 2023 بمحافظة القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أماكن لجان قبول اعتذارات الثانوية العامة، التي من خلالها يتقدم جميع المعلمين الذين لن يتمكنوا من المراقبة أو أعمال الصف الثالث الثانوي.

أعنلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب قبول اعتذارات المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة 2023، حيث تبدأ في تلقي تلك الطلبات خلال الفترة من 6 يونيو حتى 8 من الشهر ذاته.

لجان اعتذارات الثانوية العامة بمحافظة القاهرة

يستعد الطلاب وكذلك المعلمين لانطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2022- 2023، حتى لن يكون هناك أي شيء يعرقل سير العملية الامتحانية في المدراس المختلفة على مستوى الجمهورية.

تبدأ امتحانات الصف الثالث الثانوي يوم الاثنين الموافق 12 من يونيو الجاري، وذلك بالمواد الغير مضافة للمجموع لطلاب الشعبة العلمية والأدبية على السواء.

كشفت مديرية التربية والتعليم، عن مقر لجان اعتذرات الثانوية العامة المتواجدة في محافظة القاهرة، حيث يمكن التقديم خلال الفترة من الساعة 9 صباحًا وحتى 4 عصرًا.

  • شبرا: مدرسة النصر الإعدادية بنات

  • عين شمس: مدرسة محمود على الخطيب الرسمية لغات

  • المعادي: مدرسة الشهيد أحمد آمين مبارك الأزهار سابقا

  • النزهة: مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات

  • الوايلي: مدرسة مجمع الحرفي لمتحدي الإعاقة

ويمكنك التعرف على الإدارات التابعة لكل لجنة متواجدة في المدارس السالف ذكرها من خلال الصورة الموضحة أمامك، لتنتهي من تقديم اعتذرات أعمال الثانوية العامة في موعدها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.