رئيس التحرير أحمد متولي
 رحيل كريم بنزيما.. هل ينتقل إلى الاتحاد السعودي؟

رحيل كريم بنزيما.. هل ينتقل إلى الاتحاد السعودي؟

العديد من علامات الاستفهام تسيطر في الوقت الحالي على أذهان محبي ومشجعي الرياضة العالمية، وذلك إعلان نادي ريال مدريد الإسباني عن رحيل كريم بنزيما بشكل رسمي، وبدأ العديد من جمهور  القدم العربية في التساؤل حول انتقال بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي.

رحيل كريم بنزيما

حسمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني أمرها من رحيل كريم بنزيما، حيث أعلنت يوم الأحد 4 يونيو عن انتهاء علاقتها رسمياً بالفرنسي بنزيما، وذلك بعد نهايه عقده مع الفريق الذي ينتهي مع الموسم الحالي.

 وأفاد بيان أصدره ريال مدريد أنه تم الاتفاق مع قائد الفريق، كريم بنزيما، على وضع نهاية لعلاقتهما بعد مسيرة طويلة مع الفريق استمرت على مدار 21 عام، بدأها اللاعب في عام 2009، استطاع خلالها تحقيق 25 لقب.

انتقال كريم بنزيما للاتحاد

تداولت العديد من المواقع الرياضية العالمية أنباء ترجح أن يكون الدوري السعودية هو وجهة كريم بنزيما المقبلة بانتقال اللاعب إلى صفوف نادي اتحاد جدة ليزامل لاعبي المنتخب المصري، أحمد حجازي، وطارق حامد، المحترفين في الاتحاد.

بدورها كشفت قناة الإخبارية السعودية في تقرير لها عن توصل إدارة اتحاد جدة إلى اتفاق مع كريم بنزيما، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق لمدة موسمين، مشيرة إلى أن رئيس نادى اتحاد جدة، أنمار الحائلي، ونائبه، أحمد كعكي، يتواجدان حالياً في مدريد عاصمة إسبانية لإتمام الصفقة التي وصفتها بالقياسية.

راتب كريم بنزيما في الاتحاد

 بدورها تحدث شبكة ريليفو الإسبانية، عن صفقة انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد، مشيرة إلى أن كل من  الحائلي وكعكي، على اللاعب مبلغ 100 مليون يورو صافية في الموسم الواحد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية