رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

يبدأ اليوم الأحد، الدور النهئي لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة العام 2023، حينم يتواجه الأهلي والوداد في ذهاب المواجهة المحددة للبطل.

وتعد مباراة الأهلي والوداد تكرارا لنهائي النسخة الماضية من البطولة، والتي فاز بها الأخير على أرضه ووسط جمهوره، مع اختلاف أن العام الحالي يشهد لعب النهائي بنظام الذهاب والعودة، بعد الاستغناء عن نظام المباراة الواحدة.

ووصل الأهلي والوداد إلى هذا الدور بعد عناء شديد، ويريد الوداد للفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، وللثالثة على حساب الأهلي، فيما المارد الأحمر يرغب في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ العام الماضي فقط.

مباراة الأهلي والوداد اليوم

انطلقت مباراة الأهلي والوداد المغربي، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

ويقود المباراة تحكيميا الليبي معتز إبراهيم، يعاونه التونسي هيثم قيراط في غرفة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويساعاد الأخير الجزائري مصطفى غربال.

وكان النادي الأهلي تأهل إلى الدور النهائي بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، أما الوداد فتخطى صن داونز الجنوب أفريقي بعد أن تعادلا سلبيا في المباراة الأولى بالمغرب، ثم إيجابيا في جنوب أفريقيا.

وستنتهي مواجهة الليلة بعد انتهاء الـ 90 دقيقة، حيث لن يتم تحديد حامل اللقب سوى بعد مواجهة الإياب في المغرب، مع تطبيق قاعدة الأهداف خارج الأرض.

بث مباشر نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

ومن خلال النافذة التالية، يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الوداد اليوم، بالتعليق العربي للتونسي عصام الشوالي:

 

ويتاح أن البث متوفر بأكثر من جودة ليناسب سرعة الإنترنت لديك، وفي حال واجهت أي مشكلات تتعلق بالتقطيع أثناء المشاهدة يمكن تغيير الجودة لتناسب سرعة الإنترنت لديك.

وفي حال توقف البث مرة واحدة يمكن إعادة تشغيله دون الحاجة للخروج من الصفحة بالضغط على زر التحديث.

تشكيل مباراة الأهلي والوداد اليوم

اختار المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، تشكيلا هجوميا لبدء مواجهة الليلة، خاصة أنها تقام داخل الأرض، وتضم كلا من:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، وعلي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج، ومروان عطية، وحمدي فتحي.

في خط الهجوم: حسين الشحات، وبيرسي تاو، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء: خالد عبدالفتاح، ومحمود متولي، وأحمد عبدالقادر، ومحمد شريف، وعلي لطفي، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد القندوسي، وطاهر محمد طاهر.

وعل الجانب الآخر يدخل الفريق الضيف المواجهة بالتشكسل التالي: المطيع، والعلمود، وفرحاني، وزولا، ويحيى عطية الله، ويحيى جبران، والداودي، ورضا الجعايدي، وأيمن الحسوني، وسامبو، وزهير المترجي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: إسماعيل المترجي، وأمين أبو الفتح، ومحمد أوناجم، وطه مريد، ويحيى نادراني، وهمام باوش، ومؤيد اللافي، وسيف الدين بوهرة، وحمزة آية الله.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011