رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية

انتهى العديد ن طلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية في الأزهر الشريف من أداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي المقررة عليهم، وبدأ العديد من الطلاب في البحث عن كيفية الدخول إلى بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الابتدائية

وكانت امتحانات الصف السادس الابتدائي للفصل الثاني من العام الدراسية الجاري 2022-2023، قد انطلقت على مستوى كافة المعاهد الأزهرية في المحافظات المختلفة اعتبارًا من يوم الأربعاء 25 مايو، واستمرت على مدار 7 أيام لتنتهي يوم الثلاثاء 31 مايو 2023.

ونوهت بوابة الأزهر الإلكترونية بموعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية، من خلال موقعها الرسمي عبر الإنترنت، مشيرة إلى أن النتيجة ستظهر خلال أيام.

ونشرت بوابة الأزهر الشريف رابط خاص بالتعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الإعدادية

ويشار إلى أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الثاني من العام الدراسية الجاري 2022-2023، كانت انطلقت على مستوى كافة المعاهد الأزهرية في المحافظات المختلفة اعتبارًا من يوم الأربعاء 20 مايو، واستمرت على مدار 8 أيام لتنتهي يوم الثلاثاء 27 مايو 2023.

ونوهت بوابة الأزهر الإلكترونية بموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، من خلال موقعها الرسمي عبر الإنترنت، مشيرة إلى أن النتيجة ستظهر خلال أيام.

ونشرت بوابة الأزهر الشريف رابط خاص بالتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية