مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالأقصر.. العنوان ورقم التليفون

مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالأقصر.. العنوان ورقم التليفون

مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالأقصر واحدة من المدارس الحكومية المعروفة على مستوى المحافظة، حيث تتوجه أنظار أولياء الأمور والطلاب إلى المدارس الثانوية المختلفة بعد انتهاء ماراثون الامتحانات للتقديم في أفضل مدرسة من بين الخيارات المتاحة.

ننشر في السطور التالية أبرز المعلومات التي يمكنك التعرف عليها، لمساعدتك في مرحلة التقديم واختيار المدرسة الأفضل بالنسبة لك.

عنوان مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالأقصر

يهتم العديد من أولياء الأمور بالتعرف على عنوان المدرسة حتى يتمكنوا من معرفة المسافة التي تقطعها بين مسكنهم والذهاب إليها يوميًا، كي لا تكون بعيد عن الطالبات.

تقع مدرسة أم المؤمنين في شارع معبد الكرنك الأقصر، حيث يمكنك الوصول بكل سهولة عند اتباع الخريطة التالية لتوضح لك مكان المدرسة بصورة دقيقة كي لا تضل الطريق.

رقم تليفون مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالأقصر

يسعى البعض إلى الحصول على رقم الهاتف الخاص بالمدرسة، وذلك للتواصل مع الإدارة والاستفسار عن المعلومات التي يحتاجونها قبل الذهاب للمدرسة.

تجد الإجابة على جميع الأسئلة المطروحة في رأسك من خلال الاتصال بالإدارة المدرسية عن طريق الرقم التالي  095-2376182.​​​​​​​

الصفحة الرسمية لمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالأقصر

تتمكن من الدخول إلى الصفحة الرسمية لمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بالأقصر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتتعرف على مستوى الطلاب وغيرها من المعلومات التي تكشفها الصفحة الخاصة بالمدرسة، فقط عليك الضغط هنــــا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.