رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة دينا مراجيح المفاجئة ولماذا حلقت شعرها بالكامل قبل موتها

سبب وفاة دينا مراجيح المفاجئة ولماذا حلقت شعرها بالكامل قبل موتها

رحلت البلوجر الشهيرة والمثيرة للجدل، دينا مراجيح، عن عالمنا بشكل مفاجئ، بعد إعلان إحدى الصفحات الشهيرة عن وفاتها يوم الاثنين 5 يونيو 2023.

وفوجئ العديد من متابعي حساب دينا مراجيح وفيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بصفحة «المقطم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة دينا مراجيح.

سبب وفاة دينا مراجيح

وكشفت مصادر مقربة من البلوجر دينا مراجيح، عن سبب وفاتها حيث عاشت نفسية سيئة خلال الفترة السابقة لوفاتها، وذلك بعد وفاة والدتها حيث أصبحت يتيمة الأم والأب.

وأدت الحالة النفسية السيئة التي عاشتها دينا مراجيح بها إلى حلاقة شعرها بشكل تام، وعلقت على ما قامت به بقولها :«عشان نفسيتي..وحشة بعد ما أمي ماتت..حلقت شعري زي شيرين».  

​​​​​​​

من هي دينا مراجيح؟

وكشفت البلوجر، فاطمة المراكبي، عن العديد من التفاصيل المتعلقة بحياة دينا مراجيح، حيث قالت أنها كانت تعيش حياة صعبة، وكانت تطالب جمهورها بشكل مستمر بدعمها بشكل دائم حتى تجد ما تصرفه على أبنائها.

 وأضافت أنه دينا مراجيح قد تعرضت للتنمر من جانب العديد كما تعرض للإساءة من جانب زوجها حتى وصل الأمر غلى ضربها باستمرار، بالرغم من زواجها لها في منزل والدها.

ورحل والد دينا مراجيح حزناً عليها بسبب ما تتعرض له من إيذاء على يد زوجها في منزلها، وقد عانت كثيراً حيث عملت في العديد من الوظائف غير اللائقة من أجل الإنفاق على ابنائها مثل بيع المناديل في إشارات المرور، كمل عملت على أرجوحة وفي موقف للسيارات.

وظهر دينا مراجيح للجمهور عبر مقاطع مصورة على صفحات التواصل الاجتماعي، أثارت بها حالة من الجدل في بداية الأمر، وقد تعرضت للكثير من حالات التنمر، ولكنها في النهاية أصبحت تتمتع بالعديد من المتابعين والمهتمين.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية