رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور إلى الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني، لمعرفة النتيجة فور اعتمادها وظهورها رسميًا.

أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الثاني عبر موقعها الرسمي، حيث يتمكن الطالب من معرفة الدرجات التي حصل عليها بكل سهولة ويسر.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

أكد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية تظهر خلال الأسبوع الجاري على البوابة الإلكترونية، وكذلك أعلنت البوابة الإلكترونية عن اقتراب ظهور النتيجة رسميًا عبر موقعها.

يتمكن الطالب أو ولي الأمر من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني برقم الجلوس، وذلك من خلال الضغط على الرابط التاليب من هنـــــا.

تقدم عدد 158360 طالب وطالبة إلى امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023، حيث جرت الامتحانات في هدوء دون صدور أي شكوى من قبل الطلاب وأولياء الأمور حتى انتهت الامتحانات يوم 27 مايو.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2023

تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية من أهم المراحل الدراسية التي تشغل تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور على السواء، كونها مرحلة فاصلة وتحدد مستوى الطالب في المرحلة الثانوية المقبلة.

يمكن للطالب الحصول على الشهادة الإعدادية بالدرجات من خلال المعاهد الأزهرية، وذلك بالاسم ورقم الجلوس بعد ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.