رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار رسمي بخصوص مصروفات المدارس الخاصة 2023-2024 من وزير التربية والتعليم

قرار رسمي بخصوص مصروفات المدارس الخاصة 2023-2024 من وزير التربية والتعليم

أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرار رسمي بخصوص مصروفات المدارس الخاصة 2023-2024، وذلك ليتم تطبيقه في جميع المدارس المختلفة قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على إلتزام المدارس الخاصة بالمصروفات الدراسية المقررة هذا العام، وذلك في الكتاب الدوري رقم 23 الصادر بتاريخ 5 يونيو 2023.

​​​​​​​

وزير التربية والتعليم يحدد قيمة مصروفات المدارس الخاصة 2024

يرغب العديد من أولياء الأمور في معرفة المصروفات التي سيتم سدادها قبل بداية العام الدراسي الجديد، حتى يكونوا على أتم استعداد لدفعهاوفقًا لما أقرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

أكد وزير التعليم، أته على جميع المديريات والإدارات التعليمية متابعة المدارس الخاصة بمختلف أنواعها، وذلك لمتابعة مدى التزامها بقيمة المصروفات الدراسية المقررة.

وأشار الوزير، إلى أن مصاريف المدارس الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023- 2024، تأتي وفقًا للقرار الوزاري رقم 420 عام 2014 و422 لعام 2014، إضافة إلى الكتب الدورية المنظمة.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات بتشكيل لجان من أعضاء المراجعة الداخلية والحوكمة (التوجيه المالي والإداري)، للتأكد من إعلان المصروفات الدراسية، كما جاء في التدرج القانوني المقرر، ومراعاة تنفيذ ذلك بدقة.

جاء ذلك فى ضوء الإجراءات التي تقوم بها الوزارة من أجل متابعة المدارس الخاصة عربي ولغات ومناهج ذات طبيعة خاصة دولية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.