رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعداية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعداية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023؟

تردد سؤال هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعداية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023 بين الطلاب وأولياء الأمور، حتى يتمكنوا من معرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

يترقب الطلاب وأولياء الأمور، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة المنوفية منذ انتهاء ماراثون الامتحانات، على نار أحر من الجمر، حيث سيطرت حالة من التوتر والقلق عليهم مع اقتراب ظهورها رسميًا.

هل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية متاحة؟

تساءل العديد من الطلاب بشأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني كي يتمكنوا من الحصول عليها فور ظهورها رسميًا واعتمادها من قبل المحافظ.

لاتزال نتيجة الشهادة الإعدادية في مرحلة المراجعة ورصد الدرجات التي بدأت بعد الانتهاء من أعمال التصحيح لحميع المواد الدراسية المختلفة بالشهادة الإعدادية، وفقًا لما صرح به الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية.

وأشار الفولي، إلى أنه سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادية الترم الثاني بمحافظة المنوفية مع نهاية الاسبوع الجاري، بعد انهاء العاملين فى الكنترول مهامهم في رصد الدرجات ومراجعتها كي يحصل كل طالب على حقه والدرجة التي يستحقها.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني المنوفية 2023

في البداية تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالمنوفية عبر الموقع الإلكتروني الذي يتم رفع النتيجة عليه فور اعتمادها من قبل المحافظ، ومن ثم تنشر في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة.

يستطيع الطلب الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس إلكترونيًا، أو من خلال المدرسة التابع لها بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.