رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة وزير الصحة السابق الدكتور أحمد عماد.. خطأ طبي

سبب وفاة وزير الصحة السابق الدكتور أحمد عماد.. خطأ طبي

شاعت العديد من الأنباء حول سبب وفاة وزير الصحة السابق الدكتور أحمد عماد، الأمر الذي سيطرت على اهتمام كبير بين المواطنين، حيث أشا البعض إلى أنه توفى بسبب خطأ طبي فما القصة؟.

توفي الدكتور أحمد عمال وزير الصحة الأسبق، عن عمر ناهز 68 عامًا، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى في محاولة لإسعافه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها.

خطأ طبي ينهي حياة وزير الصحة الأسبق

دخل الدكتور أحمد عماد وزير الصحة الأسبق إحدى المستشفيات المتواجدة بنطاق مدينة نصر، واستدعت حالته لإجراء جراحة عاجلة ألا وهي قسطرة قلب، وأثناء ذلك حدث خطأ طبي تسبب في وفاته على الفور.

ومن المقرر، أن تشييع جنازة الدكتور أحمد عماد وزير الصحة الأسبق من مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس، اليوم بعد صلاة العصر، على أن يقام العزاء غدًا الأربعاء في مسجد المشير طنطاوي.​​​​​​​

وفاة الدكتور أحمد عماد تثير الغضب بين المواطنين

الدكتور عماد وزير الصحة الأسبق، وتفاعل معه العديد من المواطنين بعدما سيطر الغضب عليهم بعد نبأ وفاته بسبب خطأ طبي. دشن رواد موقع التدوينات الصغيرة تويتر هاشتاج يحمل اسم

واستكر العديد من المواطنين ما جرى مع وزير الصحة الأسبق، حيث قالت إحدى المتابعات: «لما وزير الصحة الأسبق يموت بسبب خطأ طبي، أمال احنا نعمل إيه ؟».

يجدر الإشارة إلى أن الدكتور أحمد عماد، أستاذ جراحة العظام وعميد كلية طب عين شمس ووزير الصحة والسكان الأسبق، قد توفي، أمس الإثنين 5 يونيو، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات على المستويين المحلي والعالمي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.