رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مسابقة الأوقاف للعمال والأئمة في هذا الموعد.. خلال أيام

نتيجة مسابقة الأوقاف للعمال والأئمة في هذا الموعد.. خلال أيام

تسلم وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، من  رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور محمد مختار جمعة، نتيجة مسابقة الأوقاف الخاصة بتعيين ألف عام في المساجد التابعة للوزارة بالمحافظات المختلفة.

كانت وزارة الأوقاف المصرية أعلنت عن حاجتها لنحو ألف عامل للعمال في المساجد وكذلك ألف خطيب، وذلك من أجل أداء مهام المحافظة على المسجد و العمل على النظافة المستمرة ضماناً لإظهار الصورة اللائقة بالمسجد بما يتوائم مع المظهر الحضاري وفق الخطة الاستراتيجية للوزارة في مجال نشر الدعوة الإسلامية.

على أن تتوافر في الشخص المتقدم سمات الانضباط والالتزام وحسن استخدام وقت العمل، وكذلك الالتزام بأخلاقيات العمل و السلوك القويم.

وبدأت صباح يوم الأربعاء 15 مارس، عملية تقديم وظائف عمال مساجد بوزارة الأوقاف، واستمرت حتى نهاية شهر مارس 2023، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

نتيجة مسابقة الأوقاف

 ويشار إلى أنه سيتم فتح باب الاستعلام عن القبول بشكل مبدئي في مسابقة شغل وظيفة 1000 إمام، يوم الأحد الموافق 11 يونيو 2023، حيث تجرى الاختبارات التحريرية على مدار الأسبوع الأول من شهر يوليو 2023، بينم يتم إجراء الامتحان الشفوي في الأسبوع الأخير من شهر يونيو 2023، على أن يتم إعلان خطوات وظيفة عامل مسجد بعد الانتهاء من مسابقة الائمة.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الأوقاف أعلنت عن تسليم خمسين عامل بالمساجد من أصحاب الحالات الخاصة عملهم في المساجد وفي أقرب مكان متاح بمحافظاتهم.

ويمكن الاطلاع على اسماء الخمسين عامل الجدد من أصحاب الحالات الخاصة الذين تم توظيفهم في مساجد وزارة الأوقاف، في الكشوف التالية:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية