رئيس التحرير أحمد متولي
 34 غرزة في البطن عقاب مدرس رفض تأجيل حصة الدرس في الإسكندرية

34 غرزة في البطن عقاب مدرس رفض تأجيل حصة الدرس في الإسكندرية

حادث مؤلم شهدته إحدى مناطق محافظة الإسكندرية، بعدما أقدم ولي أمر على طعن معلم بآلة حادة في البطن، احتجاجاً على رفض المعلم تأجيل حصة الدرس الخصوص لنجله، مما أحدث إصابات قطعية وصلت إلى 34 غرزة.

وتعود بداية الواقعة إلى اتصال هاتفي وقع بين ولي أمر أحد التلاميذ، ويدعى م.م.ف، ويعمل موظف، ومدرس مادة لغة عربية، يدعى وليد عبد الموجود،.

وخلال المكالمة الهاتفية التي أُجريت قبل وقوع الحادث، طالب ولي الأمر الجاني بتأجيل إحدى حصص درس اللغة العربية، لنجله الذي يدرس في الصف الثاني الإعدادي، وذلك بناء على رغبة الطالب.

إلا أن المدرس رفض هذا الأمر، مما دفع ولي الأمر بتوجيه سيل من التهديدات للمدرس، عقاباً له على عدم تنفيذ أمر نجله بتأجيل موعد حصة الدرس.

وما هي إلا دقائق بعد انتهاء المكالمة الهاتفية، حتى فوجئ المدرس باقتحام ولي أمر الطالب مركز الدروس الخصوصية، وفي يده سلاح أبيض واتجه ناحيته وسدد له طعنة نافذة في منطقة البطن.

وأضاف المعلم المجني عليه في أقواله أنه تحامل على نفسه بالرغم من صعوبة الجرح المتواجد في بطنه، ليتجه إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم ووقف النزيف، مما استدعى تخييط الجرح بنحو 34 غرزة.

وتم إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة وبالفعل جرى إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أنكر ما جاء في محضر الواقعة خلال التحقيقات، بينما أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم على ذمة التحقيق، كما أمرت بتفريغ كاميرات المرقبة، وكذلك طلبت تقرير الطب الشرعي وسماع أقوال الشهود.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية