رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني برقم الجلوس

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني برقم الجلوس

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور، إلى الحصول على البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني، فور اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ لتظهر برقم الجلوس فقط مع الإعلان عنها وإتاحتها إلكترونيًا.

يتمكن الطالب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني 2023 برقم الجلوس، ليتعرف على الدرجات التي حاز عليها في المواد الدراسية المختلفة، إضافة إلى المجموع الكلي للطالب الذي ستعرف من خلاله على النسبة المئوية التي حققها في الامتحانات.

​​​​​​​

موقع محافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

تعلن محافظة المنيا نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، حتى تسهل على الطلاب وأولياء الأمور عمليات البحث عن النتائج، توفيرًا للجهد والمجهود لتتعرف عليها بسهولة ويسر بدلًا من الذهاب إلى المدارس.

يتمكن الطالب من الدخول على موقع محافظة المنيا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 فور ظهورها رسميًا، وذلك من خلال الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك، فقط عليك الضغط هنــــــا.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة المنيا 2023

مرت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا دون صدور أي مشكلة أو شكوى من قبل الطلاب، وذلك خلال فترة الامتحانات منذ البداية وحتى نهايتها.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية من المقرر أن تظهر إلكترونيًا أولًا، ومن ثم تظهر في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة بالاسم ورقم الجلوس ليتم تعليقها في فناء المدارس في اليومل التالي من ظهورها عبر الإنترنت.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.