رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية إدارة السادات التعليمية 2023 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية إدارة السادات التعليمية 2023 الترم الثاني

ينشر «شبابيك» كشوف نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي بإدارة السادات التعليمية التابعة لمحافظة المنوفية عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2022-2023.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، بما فيهم المقيدين بمدارس إدارة السادات التعليمية، قد أدوا اختبارات دور مايو 2023، في الفترة من 18 إلى 24 من الشهر الماضي، في 399 لجنة  بإجمالي 82 ألف و557 طالب وطالبة.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

اعتمد محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، نتيجة الشهادة الإعدادية العامة دور مايو 2023 بنسبة نجاح 77.23%  بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل.

وكشف بيان صادر عن المحافظة، صباح الخميس، أن إجمالى عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات بلغ 81 ألف و929 طالب وطالبة، نجح منهم 63 ألف و278 طالب وطالبة.

كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي للصم دور مايو بنسبة نجاح 57.78%، والإعدادية المهنية بنسبة نجاح 85.6%، والإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 76.92%.

وهنأ محافظ المنوفية الطلاب الناجحين وأولياء الأمور، متمنيا لهم دوام التفوق، ووجه الشكر للعاملين بقطاع التعليم بالمحافظة لجهودهم المبذولة طوال العام الدراسي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي إدارة السادات التعليمية بالاسم ورقم الجلوس

مرفق بالأسفل ملف يحتوي على نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، بما في ذلك المقيدين بمدارس إدارة السادات، حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة باستخدام الاسم و رقم الجلوس.

 

ويشار أن هذه النتيجة استرشادية فقط ولا يعتد بها في الإجراءات الرسمية للقبول بالمرحلة الثانوية، حيث يتعين على الطالب الحصول على الشهادة من المدرسة.

[{read-222171-(title)}

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011