رئيس التحرير أحمد متولي
 تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023 الترم الثاني.. الموعد والعنوان

تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023 الترم الثاني.. الموعد والعنوان

أعلنت مديرية التربية والتعليم تفاصيل تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023 الترم الثاني الدور الأول لجميع الطلاب الراغبين في الطعن على درجاتهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023

واعتمد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، صباح اليوم الخميس 8 يونيو نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر الدور الأول 2023 بنسبة نجاح بلغت 77.4% بزيادة 6% عن العام الماضي.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمي لامتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة 17 ألف و910 طالب وطالبة، حضر منهم 17 ألف و489 طالب وطالبة.

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2023 الأقصر

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2023 الأقصر على امتحانات الترم الثاني، موضحة أن باب الطعن قد تم فتحه بداية من يوم اعتماد النتائج، أي بداية من اليوم الخميس 8 يونيو.

وأضافت المديرية التعليمية أن تظلمات الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2023 ستستمر لمدة 15 يوم، يسمح خلالها الطلاب بتقديم الطعون على مادة أو أكثر من المواد التي امتحن فيها.

 

أماكن تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر

أما عن أماكن تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2023 الترم الثاني، فقد أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنها تقدم على عنوان مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مشيرًا إلى أن تنسيق الثانوية العامة سيبدأ بعد أسبوعين من ظهور النتيجة.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر امتحانات الترم الثاني 2023 في الفترة من يوم الخميس 18 إلى الأربعاء 24 مايو الماضي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية