رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا نجع حمادي ومركز قوص 2023 الترم الثاني بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا نجع حمادي ومركز قوص 2023 الترم الثاني بالاسم فقط

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا نجع حمادي ومركز قوص 2023 الترم الثاني وغيرها من مراكز المحافظة اليوم بعد أن اعتمدها المحافظ، معلنًا نسب النجاح والحضور في الدور الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2023

وننشر لطلاب الصف الثالث الإعدادي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2023 الفصل الدراسي الثاني بمركزي نجع حمادي وقوص للحصول عليها بالاسم وكذلك برقم الجلوس.

واعتمد المحافظ اللواء أشرف الداودي، نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2023 الترم الثاني اليوم الخميس 8 يونيو بنسبة نجاح بلغت 86.12%، على مستوى المراكز والمديريات التعليمية قوص، أبو تشت، دشنا، فرشوط، نجع حمادي وغيرها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا مركز قوص

وبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية الناجحين في تالتة إعدادي محافظة قنا 2023 الترم الثاني 46 ألف و627 طالب وطالبة من إجمالي أعداد المقيدين بلامتحانات والبالغ 54 ألف و917 طالب وطالبة، حضر منهم 54 ألف و144 طالب وطالبة.

ويمكمكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا مركز قوص 2023 الترم الثاني من الرابط التالي والمتاحة من خلاله لكافة الطلاب بالاسم وبرقم الجلوس أيضًا، متضمنة الدرجات:

نتيجة الشهادة الإعدادية نجع حمادي

وبإمكان جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية نجع حمادي محافظة قنا الترم الثاني 2023 بالدخول على الملف التالي والاطلاع عليها أو تحميلها أيضًا:

وأشارت وكالة وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا إلى أن عدد الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بلغ 250 طالب، ونجح في الإعدادية المهنية 379 طالب وطالبة بنسبة 92.89%، و100% للصم وضعاف السمع، و87.5% للمكفوفين.

نتيجة الشهادة الإعدادية قنا قسم قنا مركز قنا

ومن خلال لينك نتيجة الشهادة الإعدادية قنا قسم قنا مركز قنا سيتمكن الطلاب من معرفة نتائج الترم الثاني 2023 سواء بالاسم أو برقم الجلوس أيضًا، تستطيع الدخول على الرابط من المرفق بالأسفل:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية