رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد شبيه محمد رمضان بالفيديو والصورة.. نسخة طبق الأصل

شاهد شبيه محمد رمضان بالفيديو والصورة.. نسخة طبق الأصل

يظهر بين الحين والآخر أشخاص يشبهون بشكل كبير نجوم الفن والغناء والشخصيات العامة، وكان آخر هؤلاء شبيه محمد رمضان الذي ظهر مؤخراً في محافظة الفيوم.

وعلى الرغم من ظهور العديد من الشخصيات التي تشبه الفنان محمد رمضان، إلا أن النسخة الأخيرة كان هي الأكثر شبهاً وقرباً من ملامحه بشكل يقترب من التطابق.

وكانت بداية العثور على شبيه محمد رمضان في محافظة الفيوم بعد تداول مقطع مصور على تطبيق التواصل الاجتماعي لتداول الفيديوهات «تيك توك»، حيث ظهر الشخص يتحدث إلى كاميرا هاتف محمول وبدا عليه الشبه الكبير بالفنان محمد رمضان.

وخلال ساعات قليلة انتشر بشكل ملحوظ فيديو شبيه محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك ويوتيوب، وتوالت تعليقات من شاهد المقطع المصور لشبيهه.

حيث قال أحد المعلقين :«سبحان الله.. فولة وانقسمت نصين»، بينما علق آخر، قائلاً :«صورة طبق الأصل»، واكتفى البعض الأخر بالسخرية من هذا الموقف قائلاً :«طيب أعرف مين الأصلي ومين المضروب ازاي».

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يظهر فيها شبيه لمحمد رمضا، حيث سبق وظهر شبيه له وأنشأ لنفسه قناة خاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب، وبدأ في تداول الفيديوهات التي لاقت قبول الكثير من المتابعين.

وحرص محمد رمضان على ظهور شبيه في إحدى حفلاته في مدينة العلمين بمحافظة مرسى مطروح، وعلق على الفيديو الذي أظهرهما سوية، بقوله :«أنا ومحمد رمضان الصغير من حفلة العلمين امبارح».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية