رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية برقم الجلوس 2023 محافظة الغربية

بوابة الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية برقم الجلوس 2023 محافظة الغربية

يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى بوابة الأزهر الشريف للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية برقم الجلوس 2023 محافظة الغربية، حيث ظهرت النتائج إلكترونيًا بعدما تم اعتمادها من قبل الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف.

ينشر شبابيك نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية برقم الجلوس 2023 بمحافظة الغربية الترم الثاني، حتى يتمكنوا من معرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في الامتحانات.

​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني محافظة الغربية 2023 برقم الجلوس

أعلنت بوابة الأزهر الشريف، نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني حتى يصبح من السهل الحصول عليها بكل سهولة، وذلك بضغطة زر واحدة ليتمكن الطالب من الحصول على النتائج دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

يحصل الطالب على النتيجة من خلال الرابط المعلن، حيث يمكنك الضغط هنــــــا لتبدأ في إدخال البيانات الخاصة بالطالب بداية من المرحلة الدراسية وصولًا إلى رقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الغربية الترم الثاني

ويستطيع أولياء الأمور التعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بالغربية الفصل الدراسي الثاني من خلال الرابط السالف ذكره، مع تغير البيانات الخاصة بالمرحلة الدراسية.

عليك اختيار محافظة الغربية من الأيقونة المدون بها جميع المحافظات لتظهر لك النتيجة بكل سهولة ويسر، وذلك بضغطة زر واحدة يتمكن الطالب خلالها الحصول على الدرجات كاملة لجميع المواد الدراسية.

الجدير بالذكر، أنه من الممكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية او الابتدائية من خلال المعاهد الأزهرية في اليوم التالي من ظهورها رسميًا عبر الموقع الإلكتروني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.