رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار السجائر اليوم في مصر..  مارلبورو و lm وكليوباترا في الشركة الشرقية للدخان

أسعار السجائر اليوم في مصر.. مارلبورو و lm وكليوباترا في الشركة الشرقية للدخان

ما زالت الأزمة تجتاح الأسواق بعد غياب أصناف التبغ من المحال التجارية وصعوبة الحصول عليها إلا بثمن أغلى مما أعلنته الشعبة، فما هي أسعار السجائر اليوم في مصر 2023 مارلبورو، LM، كليوباترا وغيرها من الأصناف في الشركة الشرقية للدخان.

أسعار السجائر في مصر

وشهدت أسعار السجائر في مصر اليوم ومنذ عدة أسابيع ارتفاعًا في العديد من الأصناف، كما اشتكى المواطنون من غيابها، ما شكل أزمة كبيرة رد عليها المسئولين في تصريحات رسمية.

وقال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، في مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج الحياة اليوم، أن أسعار السجائر 2023 في مصر، أن الزيادة التي من المقرر أن تطبق في الموازنة الجديدة لا تتعدى قيمتها الجنيهان، ولكنها لم تطبق بعد.

أسعار السجائر اليوم في مصر

وأضاف عن أسعار السجائر اليوم في مصر أن الزيادة في المشروع الذي ما زال مطروحًا أمام مجلس النواب، سيتم تطبيقها، في حال الموافقة عليها، مع بداية السنة المالية الجديدة، أي بعد تاريخ 31 يونيو 2023.

وأكد إمبابي أن الشركة المسئولة عن إمداد السوق بالدخان تعمل بشكل طبيعي دون أي معوقات، محملاً مسئولية زيادة أسعار السجائر بأنواعها إلى التجار، وأن مسئولية تتبعهم يقع على عاتق مباحث التموين.

أسعار السجائر اليوم كليوباترا

ووفقًا للتصريحات التي تؤكد عدم وجود ارتفاع في ثمنها حتى الآن، فإن أسعار السجائر اليوم كليوباترا 2023 ثابتة على آخر زيادة رسمية شهدتها في أبريل الماضي وهي:

  • كليوباترا كينج سايز 23 جنيه.

  • كليوباترا سوفت كوين: 24 جنيه.

  • بوسطن: 24 جنيه.

  • كليوباترا بوكس: 24 جنيه.

  • كليوباترا سوبر: 24 جنيه.

أسعار السجائر مارلبورو اليوم 

أما أسعار السجائر مارلبورو اليوم في مصر 2023 فهي 54 جنيه بكافة أنواعها، وفيما يتعلق بسعر مارلبورو كرافتد فهي 44 جنيه وفق آخر زيادة.

أسعار السجائر LM

وبلغت أسعار السجائر LM اليوم في مصر 2023 39 جنيه، وميريت بـ 59 جنيه، وهي الأسعار التي أعلنت بشكل رسمي وليست بما حددته التجار.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية