رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة أمام غينيا في تصفيات أفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة أمام غينيا في تصفيات أفريقيا

يهتم العديد من متابعي وعشاق الفراعنة بالتعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة أمام غينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وتقام مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم في مواجهة نظيره الغيني في مدينة مراكش بدولة المغرب وتحديداً على أرضية الملعب الكبيرة، حيث نُقلت المباراة إلى خارج الأراضي الغينية نتيجة للأزمة التي تواجهها بسبب عدم الحصول على الرخصة الأفريقية.

وتحمل مباراة منتخبي مصر وغينيا طابع حماسي، في ظل حالة المنافسة التي دخل فيها كلا الفريقين، نظراً لاحتياج كل منهما إلى نقطة واحدة فقط من أجل حجز بطاقة التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وسبقت مباراة كل من مصر وغينيا حالة كبيرة من الجدل نظراً لاقتراب موعد المباراة مع موعد مباراة نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا، والذي كان النادي الأهلي المصري أحد طرفيه مما يجعل هناك صعوبة لانضمام لاعبو الفريق إلى منتخب بلادهم.

وتمثلت الأزمة في رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مطالبة مصر بتأجيل مباراتها أمام غينيا، وهو ما قابله المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي، روي فيتوريا، بحال من الغضب.

ميعاد ماتش منتخب مصر القادم

من المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة مصر وغينيا القادمة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك في مساء يوم الأربعاء 14 يونيو 2023.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر القادمة

من المقرر أن تُذاع مباراة منتخب مصر القادمة أمام منتخب غينيا على شاشة قناة «beIN Sports HD 4»، المالكة الحصرية لبث مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية