رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق الثانوية العامة محافظة القليوبية 2023 الرسمي للشهادة الإعدادية

تنسيق الثانوية العامة محافظة القليوبية 2023 الرسمي للشهادة الإعدادية

اعتمد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، تنسيق الثانوية العامة محافظة القليوبية 2023 الرسمي للشهادة الإعدادية، وذلك على مستوى كافة مدارس المحافظة الرسمية.

موعد تقديم الثانوية العامة 2023 بالقليوبية

وأوضحت مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، سماح ابراهيم، عن فتح باب التقديم للالتحاق بمدارس الثانوي العامة في عموم مراكز ومدن المحافظة، اعتباراً من يوم الاثنين 12 يونيو 2023.

وأضافت مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن عملية تقديم طلبات الالتحاق بمدارس الثانوية العامة في عموم المحافظة، من المقرر لها أن تستمر على مدار شهر كامل.

تنسيق الثانوية العامة 2023 القليوبية المرحلة الثانية

وأشارت سماح ابراهيم، إلى أنه بعد الانتهاء من عملية تنسيق المرحلة الأولى الخاصة بقبول الطلاب في التعليم الثانوي العام، وتسكين الطلاب الجدد في مدارسهم بالمرحلة الثانوية، ستتم عمليات الحصر والوقوف على الأماكن الشاغر في عموم مدارس التعليم الثانوي العام على مستوى كافة إدارات محافظة القليوبية التعليمية.

ولفتت إلى أنه بعد الانتهاء من عملية الحصر سيتم الكشف بشكل رسمي عن موعد بدء المرحلة الثانية من تنسيق القبول في مدارس الثانوية العامة في المحافظة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 القليوبية

وجاء اعتماد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، لدرجات القبول في تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 القليوبية بواقع 225 درجة كحد أدنى على مستوى كافة مدارس التعليم الثانوي العام في عموم المحافظة كمرحلة أولى.

كما قرر محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، استثناء الطلاب والطالبات من الحاصلين على مجموع 277 درجة أو ما يزيد عنها، من الشرط الخاص بالتوزيع الجغرافي.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية