رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2023 عبر هذا الرابط

نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2023 عبر هذا الرابط

حالة من القلق والترقب تسيطر على العديد من طلاب الصف الثالث الثانوي الفني التجاري، استعدادا لظهور نتيجة الامتحانات وبدوره يوفر موقع «شبابيك» كيفية التعرف على نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2023.

 ويشار إلى أن امتحانات شهادة الدبلومات الفنية وفي مقدمتها التعليم الفني التجاري قد انطلقت بداية من يوم 20 مايو الماضي بأداء المئات من طلاب الدبلومات للامتحانات العملية على مستوى المدارس الثانوية الفنية في مختلف المحافظات.

فيما بدأ طلاب الدبلومات في أداء الامتحانات التحريرية المقررة عليهم بدءَا من يوم السابع والعشرين من شهر مايو 2023، حيث توزع الطلاب كل في تخصصه ومجاله على ايام ولجان مختلفة.

وبدأ الكنترولات في تصحيح نتيجة ثانوي تجاري 2023، فور انتهاء الطلاب من الامتحانات المقررة عليهم، حيث بدأ المصححون في مراجعة إجابات الطلاب وتقدير الدرجات المستحقة لهم، ثم بعد ذلك أُجريت عمليات مراجعة للدرجات التي تحصل عليها الطلاب.

وبدأ بعد عمليات المراجعة إجراءات رصد درجات الطلاب في قوائم تشتمل على اسمائهم وأرقام الجلوس الخاصة بهم، ثم يتم بعد ذلك تحديد أسماء الطلاب الأوائل على مستوى التعليم الفني التجاري في شهادة الدبلوم.

وتنتهي عملية تصحيح نتيجة دبلوم تجارة 2023، بالعرض على وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق حجازي، من أجل الاطلاع عليها واعتمادها بشكل رسمي، إيذاناً بإتاحتها أمام الطلاب عبر الإنترنت وفي المدارس والإدارات التعليمية التابعين لها.

نتيجة دبلوم تجارة 2023

تشير التوقعات إلى أن نتيجة ثانوي تجاري 2023 من المتوقع لها أن تظهر في الأيام الأولى من شهر يوليو المقبل، وذلك اعتمادًا على موعد ظهور النتيجة في العام الدراسي المقبل.

ويمكن لكل من طلاب دبلوم تجارة الراغبين في الحصول على نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2023 الحصول عليه عبر هذا الرابط بالضغط هنا  فور اعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية