رئيس التحرير أحمد متولي
 التقديم الالكتروني للصف الأول الثانوي 2023-2024 من هنا

التقديم الالكتروني للصف الأول الثانوي 2023-2024 من هنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة الرابط الرسمي الخاص بعملية التقديم الالكتروني للصف الأول الثانوي 2023-2024، ليكون متاحاً أمام أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي من الراغبين في تسجيل بياناتهم.

جاء ذلك في خطاب رسمي ، وجهته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى مديرياتها التعليمية في المحافظات المختلفة، أوضحت فيه عن تفاصيل التقديم الالكتروني للصف الأول الثانوي 2023-2024.

ونوهت وزارة التربية والتعليم أن عملية التقديم الالكتروني للصف الأول الثانوي 2023-2024، تأتي في إطار توجهات الدولة من أجل التحول الرقمي، وكذلك العمل على تحسين وتطوير الخدمات التعليمية التي يتم تقديمها إلى كل من الطلاب وأولياء الأمور.

وأشارت الوزارة في الخطاب إلى أنه في سياق استكمال ما يتم العمل عليه على مدار الأعوام الدراسية السابقة، فيما يتعلق بشأن ميكنة الأعمال الخاصة بتنسيق الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية للتقدم لمدارس المرحلة الثانوية بأنواعها المختلفة «الثانوية العامة – والثانوية الفنية بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات».

تقديم أولى الالكتروني 2023-2024

وأشارت الوزارة إلى انه يمكن البدء في إجراءات تنسيق قبول الطلاب المتقدمين للالتحاق بمدارس الصف الأول الثانوي العام بشكل إلكتروني، وذلك للعام الدراسي الجديد 2023-2024، حيث يمكن للطلاب الراغبين في إجراء التنسيق من خلال منصة التنسيق الثانوي عبر الرابط التالي بالضغط هنا

حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور من الراغبين في تسجيل بياناتهم للتسجيل والالتحاق بمدارس التعليم الثانوي العام، تقديم طلب إلكتروني وتحديد المدارس التي يرغبون في الالتحاق بها، فور الإعلان عن فتح باب التقديم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية