رئيس التحرير أحمد متولي
 جعفر العمدة الجزء الثاني.. محمد رمضان يكشف موعد عرضه

جعفر العمدة الجزء الثاني.. محمد رمضان يكشف موعد عرضه

كشف الفنان محمد رمضان، عن موعد عرض مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، بعد أن حقق الجزء الأول من المسلسل نجاح كبير خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2023.

وطالب العديد من جمهور ومتابعي أعمال محمد رمضان الفنان بضرورة عمل جزء ثاني من المسلسل، وذلك بعدما حقق نجاح ملحوظ على مدار أيام عرضه خلال شهر رمضان 2023.

مسلسل جعفر العمدة

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة، حول قصة رجل أعمال عصامي قام ببناء نفسه بنفسه، حيث بدأ حياته بإقراض الأموال مقابل الحصول على فائدة من بداية عمره، ثم بدأ في مشروع أخر ليصل إلى الغناء الكبير.

وعلى الأخر يتزوج جعفر العمدة الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، من أربع سيدات إلا أنه يفشل في إنجاب الولد الذي يتمنى أن يحصل عليه حتى يرثه ويحمل اسمه، وفي إطار من التشويق والإثار يفقد جعفر ابنه الوحيدة من زوجته الأولى التي تجسد شخصيتها الفنان مي كساب بعد ولادته بساعات.

ويبدأ رحلة البحث عن نجله المفقود على مدار سنوات طويلة، بينما يدخل في صراعات مع عائلة أخرى تسكن معه في نفس المنطقة، ومع تصاعد الأحداث تنتهي الحلقة الأخيرة من المسلسل بعثور محمد رمضان على نجله، والانتقام من العائلة الأخرى.

الجزء الثاني من جعفر العمدة

أعلن الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور ومقاطع الفيديو انستجرام، عن توقيعه على عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.

ونشر محمد رمضان صورة تجمعها بمنتج المسلسل، خلال توقيعه للعقد الجديد للجزء الثاني من جعفر العمدة، وعلق عليها قائلاً :«وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما أطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير..إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي..رمضان ٢٠٢٤ يجمعنا بإذن الله».

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية