رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب الإبداع مراجعة نهائية 2023 للصف الثالث الثانوي الجزء الأول والثاني PDF

تحميل كتاب الإبداع مراجعة نهائية 2023 للصف الثالث الثانوي الجزء الأول والثاني PDF

صدر كتاب الإبداع مراجعة نهائية 2023 للصف الثالث الثانوي الجزء الأول والثاني PDF والذي لا غنى عنه للكثير من الطلاب في الفترة الأخيرة السابقة على الامتحانات.

كتاب الإبداع مراجعة نهائية 2023

وينقسم كتاب الإبداع مراجعة نهائية 2023 تالتة ثانوي PDF إلى جزئين أول وثاني، ويحتوي الجزء الأول منه على أسئلة وامتحانات في فروع النحو، التعبير، البلاغة والقصة، ومن بين ما جاء فيه:

  • (لاعبو مصر ماهرون- الشباب يقدرون أهمية الرياضة) نوع الواو في (لاعبو- يقدرون) ........ (واو الجماعة، واو الجماعة- واو الجماعة، واو أصلية- واو الجمع، واو الجمع- واو الجمع، واو الجماعة).

  • أي الجمل التالية كتبت بصورة صحيحة؟ (مهندسوا المشروع أنهو تصميمه، مهندسو المشروع أنهوا تصميمه، مهندسو المشروع أنهو تصميمه، مهندسوا المشروع أنهوا تصميمه).

  • يا من تكلفتي مديحي والمديح على مقدار .......... في كل مضمار. ميز مما يلي التكملة الصحيحة (منشؤه، منشأه، منشئه، منشاه).

  • (ما راسب طالب لديه عزيمة) إعراب (طالب، عزيمة) .... (نائب فاعل، مضاف إليه- مفعول به، مضاف إليه- فاعل، خبر مرفوع- فاعل، مبتدأ مؤخر).

كتاب الإبداع مراجعة نهائية 2023 نحو​​​​​​​

ويمكنكم تحميل كتاب الإبداع مراجعة نهائية 2023 نحو للصف الثالث الثانوي PDF من الملف الآتي:

كتاب الإبداع مراجعة نهائية 2023 الجزء الثاني

ويتضمن كتاب الإبداع مراجعة نهائية 2023 الجزء الثاني للثانوية العامة فروع القراءة، النصوص، الأدب، التعبير والإملاء، يستطيع طلبة وطالبات تالتة ثانوي تحميله بالضغط على هذا الرابط.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية