رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري وقيمة عرض الوكرة

تفاصيل رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري وقيمة عرض الوكرة

تداولت العديد من الأنباء التي تتحدث عن رحيل حمدي فتحي إلى الدوري القطري وقيمة عرض نادي الوكرة القطري من أجل الاستفادة بخدماته وضمه خلال الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي 2023-2024.

رحيل حمدي فتحي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، أن اللاعب كان وصله عرض لشرائه، إلا أن مجلس إدارة النادي والجهاز الفني، أكدوا على تمسكهم باللاعب خلال الفترة الحالية وخاصة في ظل المنافسات العديد التي يخوضها الأهلي على مدار الموسم الجاري.

وأضاف أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني للفريق، بقيادة مارسيل كولر، فتحوا ملف رحيل حمدي فتحي، مرة أخرى خاصة بعد تمسك اللاعب بالرحيل وطرحه الأمر عليهم مرة أخرى.

 وقال شوبير في سياق تصريحاته، أن إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني، ناقشوا فكرة انتقال حمدي فتحي إلى أحد الفرق التي ترغب في ضمه خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء مباراة نهائي دوري ابطال أفريقيا في المغرب.

​​​​​​​عرض حمدي فتحي

واشار إلى أن القرار النهائي الذي أسفر عنه اجتماع كل من مجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني للفريق، هو الموافقة على رحيل اللاعب عقب انتهاء البطولة الأفريقية التي حصل الفريق على لقبها مؤخراً، كما وافق كولر على رحيله.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن اقتراب رحيل حمدي فتحي عن صفوف النادي الأهلي، مشيراً في برنامجه الإذاعي إلى أن الاعب قد تلقى عرض مغري من نادي الوكرة القطري.

وكشف حمدي فتحي أن عرض حمدي فتحي يقدر بنحو ثلاثة ملايين دولار، ستدخل خزينة النادي الأهلي، مشيراً إلى أن صفقة انتقال حمدي فتحي قد دخلت مراحلها الأخيرة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية