موعد مباراة بلدية المحلة اليوم ضد دكرنس والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلدية المحلة اليوم ضد دكرنس والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم المحلية على ميعاد اليوم مع مواجهة الحسم من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز، حيث يهتم العديد منهم بالتعرف على موعد مباراة بلدية المحلة اليوم أمام دكرنس والقنوات الناقلة.

وتعقدت حسابات مجموعة بحري التي تضم، حيث يحدد مصيرها اليوم مباراتين حاسمتين، بمواجهة كل من بلدية المحلة ودكرنس من ناحية، وطنطا والمنصورة من جهة أخرى.

ويتصدر مجموعة بحري بلدية المحلة، صاحب المركز الأولى برصيد 55 نقطة، ويأتي فريق طنطا في المركز الثاني برصيد 54 نقطة، ثم في المركز الثالث يأتي فريق دكرنس برصيد 52 نقطة، وفي المركز الرابع يأتي فريق جمهورية شبين برصيد 51 نقطة.

وتعتبر مواجهات الأربعاء 14 يونيو 2023، هي الحاسمة في تحديد مصير الفريق الصاعد إلى الدوري المصري الممتاز، حيث يحتاج فريق بلدية المحلة النقاط الثلاثة من مباراته مع فريق دكرنس، كما يحتاج إلى تعثر طنطا في مباراته مع المنصورة، لحسم بطاقة التأهل.

وعلى الجانب الأخر لا يقل موقف طنطا عن نظيره بلدية المحلة، حيث يحتاج ابناء الغربية إلى الفوز ولا بديله عنه في مباراتهم أمام المنصورة, وفي المقابل يتعثر المحلة أمام دكرنس.

ميعاد ماتش بلدية المحلة ودكرنس اليوم

تنطلق صافرة حكم مباراة بلدية المحلة ودكرنس في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء 14 يونيو 2023 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بلدية المحلة ودكرنس  

وتنقل مباراة بلدية المحلة ودكرنس في إطار الجولة الـ 30  والأخير من دوري الدرجة الثانية على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الأولى الفضائية المفتوحة على القمر الصناعي المصري النايلسات، ويعلق عليها المعلق محمد الغياتي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية