نتيجة مباراة دكرنس وبلدية المحلة اليوم.. من يصعد للدوري الممتاز 2023-2024؟

نتيجة مباراة دكرنس وبلدية المحلة اليوم.. من يصعد للدوري الممتاز 2023-2024؟

تحدد نتيجة مباراة بلدية المحلة ضد دكرنس، اليوم الأربعاء، الصاعد منهما إلى الدوري الممتاز موسم 2023-2024 عن مجموعة وجه بحري.

ويستضيف دكرنس نظيره بلدية المحلة في الجولة 30 من عمر مسابقة دوري الدرجة الأولى، في المباراة التي بدأت الخامسة من مساء اليوم.

ودخل بلدية المحلة المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 55 نقطة، يليه طنطا الذي يواجه المنصورة في نفس التوقيت برصيد 54 نقطة، ويحل دكرنس ثالثا برصيد 52 نقطة.

ويحتاج بلدية المحلة إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل مع تعثر طنطا للصعود للدوري الممتاز، فيما يحتاج دكرنس إلى الفوز مع خسارة طنطا.

نتيجة مباراة بلدية المحلة ودكرنس الآن

نتيجة مباراة دكرنس وبلدية المحلة حتى الآن (3 – 0).

سجل وحيد محسن الهدف الأول للمحلة في الدقيقة 18، ثم أضاف عبدالرحمن اللاهوني الهدف الثاني في الدقيقة 24، وتم تسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة 47.

بدأ دكرنس المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد عبدالمنصف – عادل أدهم – أحمد جمال – أحمد عيد – سليم عبدالخالق – محمود عقل – محمد شوقي – مؤمن سمير – معتز إبراهيم – إسلام نبيل – كريم أشرف.

ويجلس على مقاعد البدلاء: عمر جابر – أحمد الدماطي – مصطفى هاني – محمد منعم – أحمد سمير – عادل فكري – محمود معاذ – محمد رمضان – أحمد عاشور.

وفي المقابل، دخل بلدية المحلة بتشكيل يضم الأسماء التالية: أحمد حسين – محمد عبدالرازق – حسام حسن – السيد عوض – أحمد حسن – محمود مرزوق – عبدالرحمن حماد – إسلام سمير – عبدالرحمن جمال – وحيد محسن.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011