رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي بالاسم ورقم الجلوس عبر هذا الرابط

نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي بالاسم ورقم الجلوس عبر هذا الرابط

حالة من القلق والترقب تسيطر على طلاب الشهادة الثانوية الفنية في المدارس الرسمية المختلفة في انتظار نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي، والتي نوضح كيفية الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة دبلوم صناعة 2023

وكانت الامتحانات العملية لطلاب الصف الثالث الثانوي الصناعي قد انطلقت بدءاً من يوم السبت الموافق 20 مايو، بينما انطلقت الامتحانات التحريرية والنظرية للطلاب في الدبلوم الصناعي اعتبارًا من يوم السبت الموافق 27 مايو.

 وبدأت عمليات تصحيح نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي، عقب انتهاء الطلاب من الامتحانات حيث شرعت الكنترولات على مستوى المحافظات المختلفة في تصحيح إجابات الطلاب وتقدير الدرجات المستحقة لهم.

نتيجة الدبلوم الصناعي 2023

ثم بدأت عقب ذلك عملية والمراجعة لما تحصل عليه الطلاب من درجات للتأكد من أحقية كل طالب في الدرجة التي تحصل عليه وعدم تعرض للظلم ومنحه الدرجة كاملة.

ثم بعد الانتهاء من عمليات المراجعة انطلقت عملية الرصد لدرجات الطلاب في قوائم تحتوي على أسمائهم وأرقام الجلوس الخاصة بهم والدرجات التي تحصلوا عليها في المواد المختلفة والمجموع الكلي.

نتيجة ثالثة دبلوم صناعة 2023

وعقب الانتهاء من عمليات الرصد والمراجعة، يتم تحديد الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية، وكذلك في المديريات التعليمية المختلفة، تمهيداً لعرضها على وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، لاعتمادها والإعلان عنها رسمياً.

موعد نتيجة الثانوي الصناعي 2023

من المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي، بنهاية شهر يونيو الجاري أو بداية شهر يوليو المقبل، وذلك بناء على ما تم خلال العام الدراسي الماضي 2021-2022، حيث تم اعتماد النتيجة والإعلان عنه رسمياً في يوم 3 يوليو.

لينك نتيجة دبلوم صناعة 2023

من المقرر ان يتم الكشف والإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي بالاسم ورقم الجلوس عبر هذا الرابط بالضغط هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية