رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023 ورابط التعرف عليه

موعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023 ورابط التعرف عليه

يتأهب العشرات من طلاب الصف الثالث الثانوي التجاري استعداداً لموعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023، ويوضح موقع «شبابيك» لقرائه كيفية التعرف على النتيجة وموعد ظهورها.

ويشار إلى أن امتحانات الصف الثالث الثانوي التجاري العملية كانت قد بدأت اعتبارًا من يوم السبت الموافق 20 مايو، بينما بدأ طلاب دبلوم التجارة امتحاناتهم التحريرية بحلول يوم السبت الموافق 27 مايو.

نتيجة دبلوم تجارة 2023

وبدأ مصححو نتيجة دبلوم تجارة 2023، في تصحيح إجابات الطلاب فور انتهائهم من الامتحانات المقرر عليهم بنهاية العام الدراسي 2023-2024، وذلك على مستوى كافة المدارس الرسمية في مختلفة محافظات الجمهورية.

وشرع المصححون في تقدير درجات الطلاب مع مراعاة الدقة في إعطاء كل طالب حقه من الدرجات المستحقة له، وذلك بحسب تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، والذي أكد على اهمية مراعاة الدقة والعدل والحيادية في تقدير درجات الطلاب في مختلف الامتحانات والمراحل الدراسية.

نتيجة الدبلوم التجاري 2023

وعقب انتهاء كنترولات تصحيح نتيجة دبلوم تجارة 2023 وتقدير درجات الطلاب، بدأت عملية مراجعة الدرجات الخاصة بالطلاب للتأكد من أحقية الطلاب وعدم حرمان أي طالب من الدرجة المستحقة له وحصوله على الدرجة الكاملة من الإجابة على السؤال.

نتيجة دبلوم تجاري 2023

وبعد أن انتهى المصححون من عمليات المراجعة انطلقت عملية الرصد لدرجات الطلاب في قوائم تحتوي على أسمائهم وأرقام الجلوس الخاصة بهم والدرجات التي تحصلوا عليها في المواد المختلفة والمجموع الكلي.

نتيجة ثالثة دبلوم تجارة 2023

ثم جرى تحديد الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية، وكذلك في المديريات التعليمية المختلفة، تمهيداً لعرضها على وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، لاعتمادها والإعلان عنها رسمياً.

موعد نتيجة الثانوي التجاري 2023

من المتوقع أن يحين موعد ظهور نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس 2023، بنهاية شهر يونيو الجاري أو بداية شهر يوليو المقبل، وذلك بناء على ما تم خلال العام الدراسي الماضي 2021-2022، حيث تم اعتماد النتيجة والإعلان عنه رسمياً في يوم 3 يوليو.

لينك نتيجة دبلوم تجارة 2023

من المقرر ان يتم الكشف والإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري بالاسم ورقم الجلوس عبر هذا الرابط بالضغط هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية