رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2023؟

هل تم تسريب امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2023؟

حالة من التوتر والقلق التي سيطرت على الطلاب وأولياء الأمور مع بداية امتحانات الثانوية العامة، وذلك بسبب تداول العديد من الصفحات صور للامتحان قبل اللجان وكذلك أثناء فترة الحل، لذا تساءل العديد هل تم تسريب امتحان اللغة العربية اليوم للثانوية العامة 2023؟.

زعمت صفحات الغش الإلكترونىة عبر العديد من التطبيقات المختلفة على رأسها تليجرام، أن الصور التي قامت بنشرها هي لامتحان اللغة العربية التي يؤديها الطلاب، وذلك بعد مرور الدقائق الأولى من بداية اللجنة وزمن الإجابة.​​​​​​​

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن هناك إجراءات مشددة على امتحانات الثانوية العامة، ما يجعل أمر تسريب الامتحان قبل اللجان غير وارد على الإطلاق.

يؤدي طلاب الثانوية العامة 2023 اليوم الأحد، أولى امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع بمادة اللغة العربية، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى 12 ظهرًا، وفقًا للجدول المعلن من قبل الوزارة.

وزارة التربية والتعليم تتخذ إجراءتها لمواجهة الغش الإلكتروني

تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ردع حالات الغش لإلكتروني بشتى الطرق المختلفة، إلا أن هناك حالة من الجدل التي أثارتها صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة وغيرها.

وبدورها تتابع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم الصور المتداولة لامتحان اللغة العربية بعد بداية اللجان، للتأكد من صحتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الطالب المتسبب في ذلك حيال ثبوت صحتها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.