رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الألماني تالته ثانوي 2023 اليوم.. اعرف الحقيقة

تسريب امتحان الألماني تالته ثانوي 2023 اليوم.. اعرف الحقيقة

 توافد طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي على لجان امتحان اللغة الأجنبية للثانوية العامة، وتزامن مع هذا تداول أنباء تدعي تسريب امتحان الألماني تالته ثانوي 2023 اليوم، وهو ما دفع العديد من الطلاب وأولياء الأمور للبحث عن حقيقة الأمر.

واعتادت صفحات الغش الإلكتروني على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك وتليجرام مثل شاومينج، على تداول أنباء تزعم فيها تسريب أجزاء من امتحانات، حيث تنشر هذه الصفحات منشورات تدعي فيها توفير الامتحانات مقابل الحصول على المال لانضمام الطلاب أو أولياء الأمور إلى جروبات الغش السرية.

 يأتي هذا في الوقت الذي تتخذ فيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من الإجراءات المشددة لمنع أية عمليات تسريب الامتحانات إلى خارج اللجان، حيث يتم تفتيش الطلاب ذاتياً للبحث عن أية أدوات غش إلكتروني مثل الهواتف المحمولة أو السماعات اللاسلكية.

حقيقة تسريب امتحان اللغة الألمانية للثانوية العامة 2023

لم يعلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشكل رسمي على ما تم تداوله من أنباء تزعم تسريب امتحان اللغة الألمانية للثانوية العامة 2023، في الوقت الذي لم يتم تأكيد حقيقة الأجزاء المتداولة لامتحان الألماني للصف الثالث الثانوي اليوم.

 ومن الجدير بالذكر أن وزار التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، كانت سبق وحذرت كل من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور من الانسياق خلف هذه الدعوات التي تستهدف ابتزازهم مادياً، وإثارة حالة من القلق والتوتر بالتزامن مع إجراء الامتحانات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية