رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الفرنساوي للصف الثالث الثانوي 2023

أخبار امتحان الفرنساوي للصف الثالث الثانوي 2023

يهتم العديد من أولياء الأمور بمعرفة أخبار امتحان الفرنساوي للصف الثالث الثانوي 2023، بعد دخول الطلاب اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية، كي يطمئنوا على الطلاب تزامنًا مع دخولهم اللجان وبداية الزمن المخصص للإجابة.

استهل الطلاب حل امتحان اللغة الفرنسية في موعدها المحدد أي في تمام الساعة 9 صباحًا، إلا أنه بعد مرور بضع دقائق من الوقت الرسمي للإجابة انتشرت صور من الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الغش المعرفة.

أخبار امتحان الفرنساوي اليوم للثانوية العامة 2023

أثارت صور امتحان الفرنساوي، حالة واسعة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور، متساءلين عن مدى حقيقة تلك الصور المنتشرة التي تم تداولها تحت عنوان تسريب امتحان الفرنساوي.

وبدورها تتبع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأسئلة التي تم تداولها عبر التطبيقات الإلكترونية على رأسهم تليجرام، وذلك للتأكد من مدى مطابقتها لورقة الامتحان، وبالفعل أكدت أن الصور المتداولة تعود لامتحان العام الماضي.

كما تساءل العديد من أولياء الأمور، عن مستوى الامتحان في محاولة منهم لمعرفة إن كان بسيط أو غير ذلك، إلا أن هناك العديد من معلمي المادة الذين عملوا على طمئنتهم مؤكدين أن امتحان الفرنساوي تالتة ثانوي لا يوجد به أي تعقيدات.

​​​​​​​

امتحان الفرنساوي للثانوية العامة 2023

أشار معلمي المادة، إلى أن امتحان اللغة الفرنسية يحتوي على سؤال واحد يحتاج إلي تركيز من قبل الطالب كي يتمكن من الإجابة الصحيحة، الأمر الذي من شأنه تميز مستوى الطلاب.

كما أوضح المعلمون، أن عدد الأسئلة التي جاءت في الامتحان تتناسب مع الوقت المحدد للإجابة، الأمر الذي يعد من أهم النقاط الهامة في الامتحان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.