رئيس التحرير أحمد متولي
 مستوى امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2023

مستوى امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2023

أعرب العديد من الطلاب، عن السعادة التي غمرتهم بسبب مستوى امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2023، وذلك فور الخروج من اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية.

ينشر شبابيك تفاصيل تعليقات الطلبة والطالب فور خروجهم من اللجان بشأن مستوى الامتحان، لتتعرف على مستوى الأسئلة التي صادفتهم.

مستوى امتحان الفرنساوي للصف الثالث الثانوي 2023

أكد جميع الطلاب، بعد انتهاء الوقت المحدد للإجابة والخروج من اللجان، أن امتحان الفرنساوي جاء سهل وبسيط للغاية، حيث يتمكن أي طالب ذاكر جيدًا حله دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

كما أشار إحدى الطلاب، إلى أن امتحان اللغة الفرنسية من أسهل الامتحانات على مدا السنوات الأخيرة، متمنين أن يتم استكمال باقي الامتحانات على المستوى ذاته.

وأوضح عدد من معلمي المادة، أن امتحان الفرنساوي جاء في مستوى الطالب المتوسط، مشيرين إلى أن الطالب الذي قام باستذكار ومراجعة المادة جيدًا سيتمكن من الدرجة النهائية بكل سهولة.

​​​​​​​

​​​​​​​

امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2023​​​​​​​

بدأ امتحان اللغة الفرنسية في تمام الساعة 9 صباحًا بجميع اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية، حيث لن يصدر أي شكوى من قبل الامتحان، على الرغم من حالة التوتر التي تسببت فيها الصور التي تم تداولها على صفحات الغش عبر التطبيقات الإلكترونية بعد مرور دقائق معدودة على الامتحان.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2023 من المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 13 من يوليو المقبل لجميع الشعب المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.