رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديوهات نويل روبنسون في شوارع مصر تثير تفاعل العديد على مواقع التواصل

فيديوهات نويل روبنسون في شوارع مصر تثير تفاعل العديد على مواقع التواصل

أثارت فيديوهات نجم التيك توك، نويل روب، تفاعل كبيرة بين المتابعين للمقاطع المصورة التي ينشهر عبر حسابه الشخصي، والتي يقوم بتصويرها في شوارع ومحافظات مصر.

واختار نويل روبنسون أو Neolgoes   واسمه الحقيقة Noel Robinson، البالغ من العمر 26 عام، مصر لتكون وجهة له من أجل قضاء عطلته على أراضيها.

ويشتهر نويل روبنسون بما يؤديه من حركات راقصة تحظى بإعجاب العشرات، حيث يقدر عدد المتابعين له عبر حسابه الرسمي على تطبيق تيك توك 30 مليون متابع، بينما يصل عدد المتابعين له على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام نحة 3.8 مليون متابع.

وتعود بداية قصة تواجد نويل روبنسون في مصر بعد اختياره لها من أجل قضاء عطلته الصيفية، منذ دخوله إلى المجال الجوي المصري، حيث نشر فيديو له خلال رقصه على إحدى الأغاني المصرية الشعبية.

وما هي إلا ساعات قليلة حتى نال فيديو نويل روبنسون إعجاب وتفاعل الآلاف الذين وصل عددهم إلى 95 ألف شخص معجب بما شهده من رقصات للفنان الأجنبي على إيقاع النغمات المصرية.

نويل روبنسون لم يتوقف عند هذا الحد فمنذ أن وضع أقدامه على أرض مصر بدأ في التجول بشوارعه، وخاصة في المناطق الأثرية التي افتتحها بالتواجد في شارع المعز، ليؤدي مرة أخرى إحدى رقصاته الشهيرة برفقة أحد أصحاب المحلات في المنطقة.

ويتداول العشرات بشكل يومي فيديوهات نويل روبنسون على حساباتهم الشخصية، مؤكدين على ترحيبهم به في مصر وما يقوم به من ترويج للأماكن المصرية في المحافظات المختلفة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية