رئيس التحرير أحمد متولي
 ما معنى ع ع ح ن؟ قصة حروف ترند التيك توك وتويتر

ما معنى ع ع ح ن؟ قصة حروف ترند التيك توك وتويتر

حروف منفصلة لا تشكل كلمة عند جمعها ولكنها انتشرت بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك وتويتر واستخدمها الكثيرون، في الوقت الذي لا يعرف فيه آخرون ما معنى ع ع ح ن؟ المستخدمة كثيرًا مؤخرًا.

ما معنى ع ع ح ن؟

وننشر لكم ما معنى ع ع ح ن من واقع مستخدمي تلك الحروف، وهم الأكثر معرفة بها، حيث تعد اختصارًا لبعض الكلمات التي قد يفسرها البعض بمعانٍ أخرى، ولكنها لا تحمل من بينها سوى معنى واحد فقط.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن معنى حروف ع ع ح ن، والتي شرحها بعض البلوجرز على الإنترنت من خلال تدويناتهم وفيديوهاتهم.

قصة ع ع ح ن

وعن قصة ع ع ح ن وما تحمله من معنى تبين أنها اختصار لـ 4 كلمات، قالت واحدة من البلوجرز أن معناها هو (عشرة عمر حتى نموت) أو (على عهدنا حتى نلتقي).

وأضافت أن حروف ع ع ح ن استخدمت قديمًا، إلا أنه في يوم من الأيام أراد صديقين استخدام نفس الجملة ولكن دون أن يفهمها أحد إذا قيلت أمام جمع أو شخص لا يريدونه معرفة معناها، فجعلوا هذه الحروف هي شفرة سرية كي لا يعرف أحد ما معنى ما يقولونه.

ع ع ح ن تويتر

واستغلت بعض المتاجر ع ع ح ن  وقاموا بصناعة حلي تحمل نفس الحروف ليرتديها من يرغبون في توطيد العلاقة بينهما واستمرارها إلى الأبد.

وكان مقطع فيديو قد اشتهر على تويتر وتيك توك بين صديقين دامت صداقتهما 60 عامًا، وعندما التقيا بعد فراق قال أحدهما للآخر ع ع ح ن وعلى الفور عرفه صديقه الآخر وتبادلا الأحضان في مفاجأة لم يكن ليتوقعها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية