رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام العيد 2023 عربي في السينما وأبطالها وقصتها

أفلام العيد 2023 عربي في السينما وأبطالها وقصتها

أعلنت بعض شركات الإنتاج عن مجموعة من الأفلام التي أنتجتها استعدادًا لطرحها في دور العرض المصرية بمختلف المحافظات، فما هي أفلام العيد 2023 عربي المقرر عرضها في السينما، ومن هم أبطالها؟ وما قصتها؟

أفلام العيد 2023 في السينما

وضمت قائمة أفلام العيد 2023 عربي عدد من مشاهير الفنانين، ومن بينهم كريم عبد العزيز، كريم محمد عبد العزيز، تامر حسني، أمير كرارة، محمد عادل إمام، ياسمين صبري، أحمد فهمي، هنا الزاهد، آسر ياسين وأمينة خليل.

وأما عن أفلام العيد 2023 في السينما والتي تعرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك، فهي:

أفلام العيد 2023 بيت الروبي

يقع ضمن قائمة أفلام العيد 2023 بيت الروبي للفنان كريم عبد العزيز، يشاركه البطولة كريم محمود عبد العزيز، نور، محمد عبد الرحمن، مصطفى أبو سريع، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، محمود السيسي، تارا عماد، حاتم صلاح، وتظهر فيه الإعلامية منى الشاذلي.

وتدور أحداث الفيلم حول حول أحد المؤثرين الذي يعاني وزوجته من عدم الإنجاب ويعيشان سويًا مع شقيقه الأصغر، فيفكران في اتخاذ قرار خطير وخيم العواقب.

أفلام العيد 2023 أبو نسب

ومن بين أفلام العيد 2023 أبو نسب للفنان محمد عادل إمام، تشاركه البطولة ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر وهالة فاخر، وتدور أحداثه في قالب كوميدي حول طبيب يتعرض للعديد من الأزمات بسبب مشكلة النسب والصراعات التي تدور بين العائلات بسببها.

أفلام العيد 2023 البعبع

ومن الأفلام التي تم الإعلان عن ضمها إلى أفلام العيد 2023 البعبع للفنان أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، محمد محمود، رحاب الجمل، محمد عبد الرحمن، هشام الشاذلي، محمد عبد العظيم ومحمد أنور، وتدور قصته في إطار حركي كوميدي حول طبيبة تحب محترف إجرام فيقرر التخلي عن مهنته ليواجه العديد من المواقف برفقته صديقه سوكا.

أفلام العيد 2023 مستر إكس

ومن بين أفلام العيد 2023 مستر إكس المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك ويحكي قصة محامية تقع في حب رئيس عصابة فيحاول إبعادها عن المخاطر التي قد تواجهها جراء ذلك، وهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، عمرو يوسف، رحاب الجمل، محمود حافظ وآخرين.

أفلام العيد 2023 شماريخ

والمؤثر في أفلام العيد 2023 هو ظهور الممثل الراحل مصطفى درويش في فيلم شماريخ الذي يقوم ببطولته آسر ياسين بمشاركة أمينة خليل، خالد الصاوي، سامي مغاوري، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، ويدور في إطار التشويق والحركة حول رجل أعمال يحب فتاة ويتعرض لضغوط الحياة التي تصل به إلى مرحلة لا يمكن تحملها.

أفلام العيد 2023 تاج

وأُدرج فيلم تاج ضمن أفلام العيد 2023 للفنان تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، ويتحدث عن توأمين هما تاج وهارون الذان يملكان قدرات خارقة تحدث فارق في حياتهما بعد الأزمات التي تعرضا لها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية