رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل يوسف الشريف رمضان 2024 «الراكون» عودة بعد غياب (صورة البوستر)

مسلسل يوسف الشريف رمضان 2024 «الراكون» عودة بعد غياب (صورة البوستر)

بعد غياب دام لسنوات تنتظر القنوات الفضائية عرض مسلسل يوسف الشريف رمضان 2024 «الراكون» الذي يعود به من جديد لينافس على الدراما الرمضانية.

مسلسل يوسف الشريف رمضان 2024

ونوه الممثل المصري الشهير عن العمل الدرامي القادم له بتدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«إنستجرام»، متلقيًا التبريكات والتهاني من متابعيه المترقبين طرح مسلسل يوسف الشريف رمضان 2024 على الشاشات.

ويتعاون الفنان يوسف الشريف كعادته في السنوات الماضية مع زوجته إنجي علاء في مسلسل الراكون المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2024.

مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2024

ونشرت إنجي علاء على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» بوستر مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2024 مرفقًا بتعليق قالت فيه: «مسلسل الراكون رمضان 2024 تأليف إنجي علاء، إخراج محمد العدل، إنتاج سينرجي.. يوسف الشريف، دعواتكم».

ونشر يوسف الشريف عبر «فيس بوك» منشورًا تضمن البوستر الدعائي للمسلسل وأرفقه بتدوينة قال فيها: «يارب يبقى خير».

مسلسل الراكون 

وكانت قد ترددت شائعات حول اسم العمل الفني الذي سيخوضه يوسف الشريف، حيث نفى مشاركته المخرج أحمد نادر خلال مسلسله 7 ثواني، ولكن المؤكد أن مسلسل الراكون هو اسم مسلسل يوسف الشريف الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024.

وكانت آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل «كوفيد 25» وانقطع بعدها عن الأعمال الدرامية لمدة عامين ليعود مرة أخرى بمسلسله الجديد «الراكون».

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية