رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث التجمع اليوم.. تهشم سيارة بورش بعد إنقلابها وعلاقتها بالفنانة ياسمين أيمن

حادث التجمع اليوم.. تهشم سيارة بورش بعد إنقلابها وعلاقتها بالفنانة ياسمين أيمن

أثار حادث التجمع اليوم حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين، وخاصة بعدما انتشرت صور السيارة بعد انقلابها لعدة مرات على مسافة طويلة واصدامها بالأشجار والرصيف لتتهشم تمامًا.

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات وفاة الفنانة ياسمين أيمن التي عرفت من خلال برنامج الدوم، وخاصة بعدما تم تداول العديد من الأنباء التي تشير إلى وفاتها إثر حادث التجمع الأول.

​​​​​​​

حقيقة وفاة الفنانة ياسمين أيمن نجمة الدوم

خرجت الفنانة الفنانة التشكيلية ياسمين أيمن، لتنفي نبأ وفاتها فى حادث تصادم التجمع الأول، بعدما تسبب الخبر الذي انتشر في المواقع المختلفة إلى حالة من الهلع والفزع بين أصدقائها وأقاربها.

دونت ياسمين أيمن عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «جماعة اطمنوا أنا كويسة ومفيش أى حاجه حصلت».

وتابعت في منشو آخر لها، قائلة: «حقيقى الكلام ده كله كذب وأى كلام وكفاية تشهير وأى شير أعمى أنتو خضيتوا قرايبى وصحابى والناس خايفة بجد فعيب اللعب بالمشاعر ده».

​​​​​​​

ملابسات حادث التجمع الأول

واتضح أن هناك لبس في حادث التجمع الأول، حيث كانت تحمل السيدة التي توفيت في الحادث نفس اسم الفنانة ياسمين أيمن، الأمر الذي أدى إلى حالة الجدل المثارة.

وأشارت التحريات التي أجريت حول الحادث، أن الضحية التي توفيت تدعى ياسمين أيمن نبيل أحمد مصطفى تعمل فى شركة عقارات، وهي من مواليد المنصورة بمحافظة الدقهلية وهي الفتاة المتوفاة في الحادث.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.