رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 ومتى يبدأ؟

موعد امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 ومتى يبدأ؟

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة موعد امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 ومتى يبدأ، حتى يتمكن الطالب من الاستعداد للذهاب إلى المدرسة التي يؤدي بها الامتحان في وقت مناسب أي قبل بداية الزمن المحدد للإجابة.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد امتحانات الثانوية العامة منذ فترة كي يستعد لها الطلاب بالطريقة التي تجعلهم يحصلون على الدرجة النهائية بكل سهولة ويسر.

ميعاد امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023

يستعد العديد من الطلبة والطالبات إلى امتحان الكيمياء منذ فترة، سواء قبل بداية الامتحانات أو خلال الفترة التي تفصل بين كل مادة، حيث حرصت الوزارة على إتاحة فرصة للطلاب بين المواد المختلفة للمراجعة بدقة فائقة.

يعقد امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2023 يوم الأحد الموافق 25 من يونيو الجاري، والذي يعد المادة الثالثة من المواد الأساسية المضافة للمجموع التي يخوضها الطالب.​​​​​​​

​​​​​​​

متى يبدأ امتحان الكيمياء للثانوية العامة؟

يتساءل العديد من الطلاب عن توقيت امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023، حتى يتمكنوا من الذهاب إلى المدرسة التي تتواجد بها اللجنة الامتحانية قبل هذا الموعد.

ينطلق الطلاب في أداء امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2023 في تمام الساعة 9 صباحًا للشعبة العلمية، وفقًا لما تم الإعلان عنه في الجدول المعد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وينتهي زمن الإجابة المخصصة لامتحان الكيمياء في تمام الساعة 12 ظهرًا بجميع اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.