رئيس التحرير أحمد متولي
 العدد الورقي من جريدة الجمهورية اليوم السبت 24 يونيو

العدد الورقي من جريدة الجمهورية اليوم السبت 24 يونيو

يمكنك الحصول على العدد الورقي من جريدة الجمهورية اليوم السبت 24 يونيو 2023، والذي يشتمل على العديد من الموضوعات والخدمات التي تهم العديد من متابعي وقراء الصحف القومية.

وتعتبر جريدة الجمهورية من أبرز الصحف القومية التي يهتم العديد من متابعي وقراء الصحف بقراءتها والتعرف على الموضوعات التي تكتبها، حيث تقدم موضوعات منوعة ومختلف في شتى المجالات.

وتوفر جريدة الجمهورية للقراء العديد من الخدمات مثل الصفحات الإعلانية، وكذلك توفر الجريدة للقراء مختلف الملاحق بالتزامن مع المناسبات المختلفة، والتي يأتي في مقدمتها الملحق التعليمي لطلاب الثانوية العامة.

عدد الجمهورية اليوم pdf

ويرفع موقع جريدة الجمهورية على الإنترنت عدده بشكل يومي بدون الملاحق التي يتم طباعتها وبيعها مع العدد الرئيسي للصحيفة، وذلك يمكن لمن يرغب في قراءة العدد الورقي من جريدة الجمهورية pdf، الاطلاع عليه في التالي.

ويمكن قراءة العدد الورقي من صحيفة الجمهورية اليوم بالحجم الكامل، من خلال الضغط على النافذة الخاصة بالجريدة والتي ظهرت في السابقة، ثم الضغط على السهم الذي يشير إلى الخارج.

وفي حالة الرغبة في تحميل العدد الورقي من جريدة الجمهورية اليوم السبت 24 يونيو، على الأجهزة الشخصية بمختلف أنواعها سواء الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية الشخصية أو الحواسيب الشخصية، الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل ثم اختيار مكان التحميل واستكمال عملية التحميل مع العلم ان صيغة الملف ستكون بي دي اف.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية