رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات فيلم بيت الروبي في أول 3 أيام من عرضه

إيرادات فيلم بيت الروبي في أول 3 أيام من عرضه

تصدرت إيرادات فيلم بيت الروبي في أول 3 أيام من عرضه شباك التذاكر في دور العرض المختلفة، بعدما حاز على إعجاب العديد من الجماهير ليحقق أرقام قياسية في فترة زمنية وجيزة.

استطاع فيلم بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، أن يحقق نجاحًا هائلًا من بين الأفلام المعروضة في السينما خلال الفترة الراهنة.

وعلى الرغم من عرضه قبل العيد بأسبوع إلا أنه تمكن من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة، تساعده في اكتساح إيرادات عيد الأضحى المبارك 2023.

​​​​​​​​​​​​​​

كم بلغت إيرادات فيلم بيت الروبي بعد أيام من عرضه؟

حقق فيلم بيت الروبي إيرادات واسعة في ثلاث أيام فقط، حيث تمكن من الوصول إلى 9 ملايين جنيه و220 ألفًا، بعدما كان قد وصل يوم الجمعة إلى 4,100,713 جنيه لتزداد وتيرة إيراداه بسرعة مكوكية.

ومن المتوقع، أن يحقق فيلم بيت الروبي إيرادات ضخمة في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك الذي شارف على بدايته، ليستكمل حلقة النجاح التي حققها مع أول أيام عرضه في دور السينما.

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز

تتمحور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجان يعانيان من بعض المشاكل بسبب عدم إنجاب الزوجة، الأمر الذي يضطرهما إلى اختطاف أحد الأطفال.

يشارك العديد من نجوم الفن في بطولة فيلم بيت الروبي بجوار الفنان كريم عبد العزيز منهم نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد، ومحمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.