بيب جوارديولا في مصر بالصور.. يتجول في المحافظات مع أسرته

بيب جوارديولا في مصر بالصور.. يتجول في المحافظات مع أسرته

يتواجد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا في مصر خلال الأيام الحالية حيث يزور العديد من المناطق الأثرية.

وظهر بيب جوارديولا في جولاته بالعديد من المحافظات داخل المواقع الأثرية، حيث يتواجد في مصر على مدار أسبوع من أجل قضاء جزء من عطلته الصيفية.

وبدأ برنامج بيب جوارديولا في مصر، بزيارة المناطق الأثرية في القاهرة، ثم انتقل إلى محافظة الجيزة من أجل زيارة منطقة الأهرامات، حيث التقط مع أسرته العديد من الصور التذكارية.

 واتنقل بيب جوارديولا إلى محافظة الأقصر على متن طائرة خاصة، لزيارة معبد الكرنك، وكذلك زيارة البر الغربي حيث توجه إلى الدير البحري، كما زار مقابر وادي الملوك والملكات، وانتقل إلى مقبرة توت عنخ أمون، وستي الأول ورسيسي الثالث ومقبرة توت عنخ آمون ومعبد هابو.

 وبعد انتهاء بيب جوارديولا من جولته في محافظة الأقصر، سيتوجه إلى محافظة أسوان في رحلة نيلية على متن إحدى الذهبيات، حيث يصل إلى معبد أبو سمبل من أجل زيارته، وبعد الانتهاء من جولته في أسوان يغادر الأراضي المصرية.

ومن الجدير بالذكر أن موسم بيب جوارديولا، كان حافل بالبطولات والإنجازات، حيث فاز مانشستر سيتي تحت قيادته بالعديد من البطولات المحلية والقارية، والتي يأتي على رأسها لقب الدوري الإنجليزي، كما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر يونايتد، ثم فاز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب انتر ميلان الإيطالي.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية