رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر من الحرم المكي صوت وصورة على مدار الساعة

بث مباشر من الحرم المكي صوت وصورة على مدار الساعة

يمثل التواجد في الكعبة المشرفة بالمملكة العربية السعودية حلم لجميع المسلمين في شتى بقاع الأرض، وهو الأمر الذي يدفع العديد من الراغبين في رؤية الأجواء الروحانية هناك بمشاهدة بث مباشر من الحرم المكي على مدار الساعة.

ويعتبر موسم الحج من أكثر الأوقات التي يرغب العديد من المسلمين في شتى بقاع الأرض في مشاهدة بث مباشر من الحرم المكي على مدار الساعة، حيث يردد الآلاف من حجاج بيت الله الحرام التلبية والتكبير من داخل الحرم.

ويوجد أكثر من طريقة لتوفير بث مباشر من الحرم المكي لمشاهدة طواف حجاج بيت الله الحرام سواء لأداء مناسك العمرة على مدار أوقات العام، أو لأداء مناسك الحج خلال شهر ذي الحجة من كل عام هجري.

وتبث مختلف القنوات السعودية الرسمية بشكل مباشر من داخل بيت الله الحرام صوت وصورة على مدار الساعة بشكل مستمر، حيث يمكن للمشاهد سماع أصوات الحجاج خلال التلبية والتكبير والتهليل، كما يمكن سماع صوات إمام الحرم النبوي الشريف خلال أداء الصلوات الخمس.

الحرم المكي مباشر الآن

ويوفر موقع «شبابيك» لقرائه من أبناء الأمة الإسلامية في شتى بقاع الأرض مباشر من الحرم المكي الآن، وكذلك بث لأداء حجاج بيت الله الحرم للطواف حول الكعبة وسماع صوت التلبية والتكبير وأداء الصلوات والفرائض الخمس من داخل الحرم المكي الشريف.

ويمكنك الاطلاع على مباشر من الحرم المكي، في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية