رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والنيجر والقنوات الناقلة اليوم

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والنيجر والقنوات الناقلة اليوم

يخوض لاعبو الفراعنة تحت سن 23 عام أولى مباراتهم في إطارات منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023تحت 23 سنة، ويرغب المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والنيجر والقنوات الناقلة اليوم.

ويفتتح منتخب مصر الأولمبي مشواره الأفريقي اليوم في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بملاقاة منتخب النيجر، في إطار منافسات دور المجموعات من البطولة المقامة على أرض دولة المغرب.

وكانت قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أوقعت منتخب مصر في المجموعة الثانية من البطولة والتي تضم كل من صر والنيجر والجابون مالي، حيث تنقسم البطولة إلى مجموعتين تضم ثمانية منتخبات، كما تضم المجموعة الأولى منتخبات كل من المغرب صاحب الأرض وغينيا وغانا والكونغو.

ويعتمد نظام بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023تحت 23 سنة، على تأهل الفرق أصحاب المركز الأول والمركز الثاني والمركز الثالث في البطولة إلى بطولة أولمبياد باريس 2024 بشكل مباشر، بينما يتأهل المنتخب الرابع في كأس الأمم الأفريقية بعد خوض مباراة فاصلة أمام المنتخب الرابع من بطولة كأس الأمم الأسيوية، لحسم بطاقة التأهل.

موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي اليوم

يحين موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي مساء اليوم الأحد الموافق 25 يونيو، حيث تنطلق صافة حكم المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الاولمبي اليوم

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الاولمبي اليوم، وذلك بشكل حصري، حيث تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة «beIN sport 4».  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية