رئيس التحرير أحمد متولي
 جميلة ويوسف توأم ريهام حجاج آخر عنقود عائلة أحمد حلاوة

جميلة ويوسف توأم ريهام حجاج آخر عنقود عائلة أحمد حلاوة

أعلن محمد حلاوة، عبر حسابه علي تطبيق «إنستجرام» استقبال توأمه يوسف وجميلة من زوجته الفنانة ريهام حجاج قائلا: «حمد الله على سلامتك يا نور عنيا الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة».

أبناء محمد حلاوة

التوأم الجديد ليس هو الأول بالنسبة لمحمد حلاوة، فله أبناء آخرين، حيث تعد ليلى محمد حلاوة هي الابنة الكبرى لرجل الأعمال المصري، محمد حلاوة من زوجته الأولي دعاء، وهي من خارج الوسط الفني، والتي أنجبت له 4 أبناء، منهم لمياء وياسمين وسيف إلى جانب ليلى من الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

وكان محمد حلاوة وريهام حجاج قد أعلنا زواجهما مؤخرا بعد طلاق الأول للفنانة ياسمين عبد العزيز حيث تزوجت ياسمين من الفنان أحمد العوضي ولكن لم تنجب ياسمين عبد العزيز من زوجها الحالي أحمد العوضي إلى الآن.

كما أعلنت الفنانة ريهام حجاج عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك» إنجابها لتوأم ناشرة صورة تهنئة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة معلقة عليها بالقول: «ربنا يبارك لنا فيهم».

وكان آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل جميلة بطولة سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين وكان المسلسل من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج المنتج جمال العدل، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والاسرية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011