رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى في الرياض 1444 بالساعة والدقيقة

موعد صلاة عيد الأضحى في الرياض 1444 بالساعة والدقيقة

يسعى العديد من المواطنين، إلى معرفة موعد صلاة عيد الأضحى في الرياض 1444- 2023، حتى يتمكنوا من الاستعداد لأداء الصلاة في المساجد والساحات المختلفة، الأمر الذي يسهل عليهم ضبط المنبه للاستيقاظ باكرًا للصلاة العيد.

ينتظر الكبار والصغار موعد أداء صلاة عيد الأضحى المبارك من عام لآخر، وذلك للاستمتاع بتلك الحالة الخاصة التي تسيطر عليهم خلال الساعات الأولى في أول أيام العيد والتي تبدأ مع الصلاة.

توقيت صلاة العيد الكبير في الرياض 2023

يصادف عيد الأضحى المبارك 2023 في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء الموافق 28 من يونيو 2023، وتستعد الساحات والمساجد المختلفة لاستقبال المصلين خلال تلك الفترة.

وتختلف مواعيد صلاة عيد الأضحى في مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، لذا يحاول سكان كل مدينة منطقة التعرف على ميعاد الصلاة بشكل محدد..

ومن المقرر، أن تبدأ صلاة عيد الأضحى في الرياض الساعة 5:46 صباحًا، حيث عليك التوجه إلى المسجد الذي تنوي الصلاة به أو الساحة قبل ذلك الموعد وترديد التكبيرات.

​​​​​​​

صلاة عيد الأضحى المبارك 2023

تغمر المسلمون الفرحة اثناء التوجه لأداء صلاة عيد الأضحى والتي تعد من أبرز ما يهتم به الجميع سواء الكبار والصغار، كونها من أبرز المهام التي على المسلم القيام بها.

تعتبر صلاة العيد من أبرز ما يهم العديد من المسلمين ويحرص كل منهم على تأدية الصلاة في الساحات المختلفة التي تتسم بالبهجة وفرحة العيد المميزة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.