رئيس التحرير أحمد متولي
 نهاية إجازة عيد الأضحى 2023 امتى؟

نهاية إجازة عيد الأضحى 2023 امتى؟

تترتب على نهاية إجازة عيد الأضحى 2023 العديد من المهام، حيث يستعد العديد من الموظفين للعودة من السفر والرحلات التي يقومون بها خلال تلك الفترة والاستعداد لمباشرة أعمالهم من جديد بعد إنقضاء تلك العطلة.

تمنح الدولة جميع الموظفين بالمصالح الحكومية المختلفة إجازة رسمية في عيد الأضحى 2023 مدفوعة الأجر، حيث يسعى العديد من العاملين معرفة موعد نهاية إجازة العيد الكبير وخاصة أن هناك عطلة إضافية تم ضمها للعطلة المقررة.

​​​​​​​​​​​​​​

متى تنتهي إجازة عيد الأضحى 2023؟

يحصل جميع الموظفين في القطاعات المختلفة على عطلة رسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2023، وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق 27 من يونيو 2023.

كما تنقضي العطلة الرسمية لعيد الأضحى المبارك يوم الأثنين الموافق 3 من يوليو المقبل، وبذلك تمتد الإجازة لتصل إلى 7 أيام متواصلة.

إجازة عيد الأضحى 2023

وكان قد أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قرار بمنح جميع العاملين في القطاعات المختلفة إجازة رسمية بمناسبة 30 يونيو 2023، والتي تم ضمه إلى إجازة العيد لمصادفة يوم العطلة مع الإجازة الرسمية التي يحصل عليها جميع العاملين في الدولة.

كما تستمر أعمال امتحانات الثانوية العامة وفقًا للمواعيد المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بحدول الامتحانات.

الجدير بالذكر، أن جميع الموظفين في القطاعات الحكومية والخاصة تعود إلى رأس عملها بداية من يوم الثلاثاء الموافق 4 من يوليو المقبل، وذلك بعد إنقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك الذي يعد من أهم الأعياد الدينية التي ينتظرها جميع المسلمبن من بقاع الدول الإسلامية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.