رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تنسيق الصف الأول الثانوي 2023 عبر هذا الرابط

موقع تنسيق الصف الأول الثانوي 2023 عبر هذا الرابط

أعلنت مختلف مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة عن الحد الأدنى للقبول في الثانوية العامة، لذا بدأ العديد من الطلاب في البحث عن كيفية الدخول إلى موقع تنسيق الصف الأول الثانوي 2023 من أجل تسجيل رغبات الالتحاق بمدارس التعليم الثانوي العام.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت أعلنت عن إتاحة الرابط الرسمي الخاص بعملية التقديم الالكتروني للصف الأول الثانوي 2023-2024، أمام الطلاب والطالبات من الحاصلين على شهادة الصف الثالث الإعدادي.

 وأوضحت  وزارة التربية والتعليم، بشكل رسمي في خطاب وجهته لمديرياتها بالمحافظات المختلفة، أن عملية التقديم الالكتروني للصف الأول الثانوي 2023-2024، تأتي في إطار توجهات الدولة من أجل التحول الرقمي، وكذلك العمل على تحسين وتطوير الخدمات التعليمية التي يتم تقديمها إلى كل من الطلاب وأولياء الأمور.

لينك تنسيق أولى ثانوي 2023

ونوهت وزارة التربية والتعليم بأنه من الممكن البدء في إجراءات تنسيق قبول الطلاب المتقدمين للالتحاق بمدارس الصف الأول الثانوي العام بشكل إلكتروني، وذلك للعام الدراسي الجديد 2023-2024.

وأشارت الوزارة إلى أنه للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، من الراغبين في إجراء التنسيق عبر خلال منصة التنسيق الثانوي عبر الرابط التالي بالضغط هنا

ويستطيع الطالب بعد إنشاء البريد الموحد تسجيل بياناته عبر موقع تنسيق الصف الأول الثانوي 2023، تمهيداً لالتحاق بمدارس التعليم الثانوي العام، مع الاحتفاظ بطلب إلكتروني وتحديد المدارس التي يرغبون في الالتحاق بها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية