رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى أبها بالدقيقة والساعة 2023

موعد صلاة عيد الأضحى أبها بالدقيقة والساعة 2023

يسعى العديد من المواطنين إلى التعرف على موعد صلاة عيد الأضحى أبها بالدقيقة والساعة 2023، كي يتمكنوا من أداء الصلاة خلال الوقت المحدد لها بالمساجد والساحات حتى لن تضيع تلك الفرصة من بين أيديهم.

ينشر شبابيك وقت صلاة عيد الأضحى المبارك 1444 في أبها بالمملكة العربية السعودية، حتى يسهل عليك الاستعداد لأداء الصلاة.

​​​​​​​​​​​​​​

صلاة عيد الأضحى في أبها الساعة كام؟

تشغل صلاة عيد الأضحى المبارك في أبها تفكير العديد من أهالي المملكة الذين يقطنون بتلك المدينة، حيث تفصلنا ساعات قليلة على إقامة صلاة العيد التي ينتظرها الجميع.

ومن المقرر أن تبدأ صلاة عيد الأضحى المبارك بعد شروق شمس أول أيام عيد الأضحى المبارك أي يوم الأربعاء الموافق 28 من يونيو الجاري.

وبدورها أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالمملكة العربية السعودية، أن موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في أبها سيكون الساعة 5:51 صباحًا.

صلاة عيد الأضحى 1444- 2023

تعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 من أهم مظاهر الاحتفال التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكقبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصًا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.